حل مشكل عدم وصول البن كود



اليوم سأعالج مشكلة قد يعاني منها الكثير من الاخوة العرب وهي عدم وصول البن كود وهذا يرجع الى ضعف خدمة البريد خصوصا في مصر لن أقوم بشرح  مفهوم البن كود ودلك لمعرفة الجميع بة سأكتفي بالقول أنه ضمانة جوجل أدسنس علي صحة عنوانك و سأدخل مباشرة في صلب الموضوع.


بعد تجاوز حسابك ل 10 دولارستضهر لك هذه الرسالة
ومفادها ان دفعاتك معلقة الى أن تدخل البن كود . وكيف سأعرف هذا البن كود؟ سوف تقوم جوجل أدسنس بارسال خطاب الى العنوان الدي أدخلته في معلوماتك و سيصلك في اسبوع الى أربعة أسابيع حسب خدمة البريد في بلدك ومدينتك
هذا هو الدي من المفروض أن يحدث لكن ليس في دولنا العربية فنضرا لتميز خدمة البريد ف 40
% من العرب لا يصلهم البن كود
انتضرت أربعة أسابيع و لم يصلني البن كود ماذا أفعل؟
لا تفزع فهذا أمر عادي وهذا هو الحل : أولا أدخل لaccount settings ثم اضغط على verify address بعدها اضغط على please enter your pin ثم في أسفل الصفحة resquest new pin.
ستقوم جوجل أدسنس بارسال بن كود جديد و ستعلمك بدلك عبر الايميل. انتضر ثلاتة أسابيع ادا لم يصلك البن كود أعد المحاولة و انتضر ثلاتة أسابيع أخرى اذا لم يصلك البن كود فيجب أنتقوم بشيء اخر .
أعدت المحاولة تلاث مرات دون نتيجة
الان يجب أن تقوم بملء هذا النمودج و في خانة  submitan attachment قم بوضع صورة بالسكانر لبطاقتك الشخصية
وسيصلك الرد سريعا (يومان أو تلاثة) الى ايميلك يخبرك أنه قد تم تفعيل حسابك

لكن طبعا يبقى احتمال وصول البن كود واردا فادا وصلك قم بفتح الرسالة ادهب الى لوحة التحكم بأدسنس  ثم ادهب الى account setting وقم بكتابة الكود في خانة pin entry .
___________________________
صراحة لو وثلك البن كود من أول محاولة فأنت محضوض  فهذا سيوفر عليك أكثر من شهرين من الانتضار. اذاوصل حسابك الى 10 دولارات ولم يتم تعليق الدفعات فانتضر تلاثة أيام اذا بقي الأمر كما هو فاعرف أن حسابك وهمي

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...